أخر المواضيع

francais

شروحات

اضافات بلوجر

mardi 29 juillet 2014
13:14

برنامج تعديل على الصور الشخصية على اجهزة الاندرويد

لا شك أن موضة إلتقاط مستخدمي الهواتف الذكية صوراً لأنفسهم أو مايعرف بالـ selfie أصبحت أمراً شائعا للغاية وهي ما دفع الكثير من المطورين لتقديم تطبيقات عديدة تخدم هواة الـ selfies بصورة كبيرة.
مشكلة الصور الشخصية تلك أنها غالباً ماتكون بجودة سيئة بسبب ضعف الكاميرات الأمامية في الكثير من الهواتف الذكية وهو الأمر الذي يجعل من تجربةالتقاط الـ selfies غير مثالية على تلك الهواتف.
 تطبيق Retrica الشهير هو أحد تطبيقات التصوير التي تساعد هواة الـ selfies بشكل كبير على تحسين جودة صورهم الخاصة عن طريق الفلاتر العديدة والخيارات الكثيرة للتطبيق الشهير والذي يعمل على إضافة النكهة التاريخية على صورك بشكل إحترافي.
المميز في تطبيق Retrica هي الواجهة البسيطة والعلمية للتطبيق والتي تتيح لك تحسين صورك الخاصة بشكل كبير عن طريق أكثر من 80 فلتر مختلف مع العديد من الإطارات وكذلك خيارات التركيز التلقائي والمؤقت الزمني.
التطبيق يتوفر مجاناً على جوجل بلاي لكنه يوفر أيضاً خياراً لترقية التطبيق للنسخة الكاملة التي تتيح لك المزيد من الفلاتر لكن تبقى النسخة المجانية كافية جداً لعملية إلتقاط الصور الشخصية.
التطبيق الشهير الذي حصد شعبيته الكبيرة على منصة iOS خلال الفترة الأخيرة وصل أخيراً لمتجر جوجل بلاي حيث أصبحت تجربة إلتقاط صور selfies على اندرويد اكثر جمالاً مع Retrica.
التطبيق يتوافق مع نسخ أندرويد 2.2 فما فوق ويأتي بمساحة 12 ميجابايت وهو أول تطبيقات bootstlab على متجر جوجل بلاي.

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire